BackpackersOfAsia.com - Coronavirus (COVID-19) - التزامنا تجاهك. كيفية البقاء آمنًا وصحيًا عند السفر وفي بيوت الرحالة.

قد نعلق جميعًا رحلاتنا في الوقت الحالي ، ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن نتوقف عن الحلم بمغامرة السفر القادمة.

المألوف، متطورة، بيوت أنيقة

في جميع أنحاء العالم ، نحن ندعم دولنا ، ونبقى في المنزل لمكافحة الفيروس. لكن حبنا للسفر لن يختفي. وبينما لا يستطيع الكثير السفر الآن ، ستنتهي الأزمة قريبًا. وعندما يحدث ذلك ، سنستمتع جميعًا برؤية العالم مرة أخرى. لذا ، على موقعنا ، ووسائل التواصل الاجتماعي لدينا ، وأشكال التواصل الأخرى ، سنستمر في مشاركة العديد من الوجهات الرائعة التي يقدمها شركاؤنا. وسنعلن عن الصفقات المستقبلية بمجرد إتاحتها. وأحيانًا ، سوف يلهمك جمال إحدى وجهات السفر الرائعة لدينا بدهشة ورغبة في مستقبلنا في السفر حول العالم معًا.

نظرًا لأننا جميعًا نتشارك في هذه الأزمة ، فإننا نشارك أيضًا الرغبة والدافع للسفر مرة أخرى واستكشاف العالم بمجرد أن تنتهي. معًا ، سنستمر في الحلم والتخطيط لذلك اليوم. في غضون ذلك ، يمكننا أن نبقى إيجابيين ، وربما نستعد بشكل بناء للمستقبل.

هنا بعض النصائح:

  1. ماذا عن تعلم لغة جديدة؟ أو ربما ممارسة هذه اللغة الثانية من أيام المدرسة. هناك العديد من الموارد والتطبيقات المجانية المتاحة لدراسة اللغة عبر الإنترنت.
  2. اقرأ بعض المأكولات الإقليمية التي قد ترغب في تذوقها. ربما جرب وصفة إقليمية لنفسك في المطبخ. ابحث عن بعض مقاطع فيديو الطبخ التعليمية على الإنترنت.
  3. أنشئ قائمة ببعض نصائح السفر التي لا تقدر بثمن من المجلات والكتب ومواقع الويب التي تحاول إيجاد وقت لقراءتها. شاهد بعض مقاطع الفيديو الملهمة للسفر عبر الإنترنت. احتفظ بمفكرة لبحثك ، مما يجعل رحلتك الأولى أكثر إرضاءً.
  4. أخيرًا ، فكر في الحصول على حقيبة يد أو حقيبة ظهر جديدة تناسب أسلوب سفرك تمامًا. خطط للسفر بشكل أنيق ومريح.

في هذه الأثناء ، يرجى البقاء آمنًا ورعاية نفسك وأحبائك.

لشركائنا في السفر وبيوت الشباب والفنادق

هنا في Backpackers Of Asia, نحن نعمل لساعات إضافية لضمان حصول شركائنا حول العالم على الخدمة التي يحتاجونها. نحن نهتم بشدة بسلامتك وصحتك ورفاهيتك. وقلوبنا وصلواتنا معكم جميعاً. نريدك أيضًا أن تعرف أننا قلقون بشأن سلامة أعمال السفر الخاصة بك. تبقى شركتنا قوية وتستمر خدماتنا وعملياتنا دون انقطاع. إن مستوى الدعم العالي لدينا ، وضمان دعم أعمال السفر أو الإقامة الخاصة بك في جميع الأوقات ، له أهمية قصوى بالنسبة لنا.

بينما تراقب الوضع وتفكر في خطط الاستمرارية الخاصة بك ، نحن على استعداد للمساعدة بأي قدرة مطلوبة. في حين أن الأيام الصعبة موجودة لتبقى لفترة ، ستظهر العافية والازدهار قريبًا مرة أخرى في الأفق. خططنا للنمو والتنمية في الأشهر المقبلة ، خاصة بالنسبة للجيل القادم من خدمات Instant World Booking ، تتقدم بسرعة. عندما تكون مستعدًا للنظر في حلول جديدة لأعمال السفر أو الإقامة الخاصة بك ، لبدء نمو عملك الخاص ، سنكون جاهزين لنقدم لك خيارات وبدائل منخفضة التكلفة.

أين يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟